القائمة الرئيسية

الصفحات

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أسباب تافهة ولا غيرة ولا حسد-دفتر زمان


 طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، أسباب تافهه ولا غيرة ولا حسد-دفتر زمان 

طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي يصدمان الجمهور  بخبر طلاقهما رسمي نقدم لزوار موقعنا دفتر زمان الاسباب الحقيقيه لانفصال ياسمين عبدالعزيز  واحمد العوضي وبعد ساعات قليلة من احتفال العوضي بعيد ميلاد زوجته 44 وكان قد كتب  علي حسابه الشخصي في الفيس بوك كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتى وعقبال  سنين كتير فى صحة وسعادة. 

وتفاعل المتابعين بكثير من الدعوات لهم بالسعادة و الهناء، 

وبعدها بقليل كتب تم الانفصال الرسمي بينى وبين ياسمين وبينا كل تقدير واحترام. 

كيف بدات علاقة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

كانت ياسمين عبد العزيز قد انفصلت عن زوجها السابق محمد حلاوة بعد زواج  داما الى اكثر من 17عام فى نوفمبر 2018،وقد التقت واجتمعت مع أحمد العوضي فى مسلسل« لآخر نفس» عام 2019 والذي عرض في شهر رمضان ومن هنا بدأت علاقتها، وبدا ظهورهما في كثير من الاماكن العامه والتقاط الصور معا وكثيرا ما نشر العوضي صورهما معا مما اثار فضول المتابعين واحدث جدلا واسع على منصات التواصل الاجتماعي. 

حاربت اهلها و قاطعت شقيقها عشان تتجوز. 

لم يكن ارتباط ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي سهلا منذ البداية، كان فارق السن بينهما مثير للجدل ولكنها مثل كثير من الفنانات اللاتي تزوجن من ازواج يصغرنهن سنا، مثل الفنانه نيللي كريم وانغام وصباح وغيرهم، 
وتعرصت ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي الي انتقادات كثير ورفض من اهلها و اخيها لهذا الزواج ورغم كل الضغوط والانتقادات والرفض تم الزواج وكان كل من يري ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي يعتقد انهم في قمة السعادة. 
وفي عام 2020 حدث مشادات  وتراشق بالالفاظ بين احمد العوضي والفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، واتهم الآخير احمد العوضي باستغلال شقيقته وشهرتها في الصعود في ساحه الفن والشهرة من خلال ظهوره معها وطالبها بتحديد علاقتهما. فنشر العوضي علي صفحته بحبك يا ياسمين وردت ياسمين بصورة لهما وقالت بحبك يا احمد 
فتقدم احمد العوضي للزواج من ياسمين عبد العزيز، ولكن رفض الفنان وائل هذا الزواج ورغم كل الضغوط تم الزواج في مايو 2020  . 
وبعد فترة تصالح الفنان وائل عبد العزيز واحمد العوضي وياسمين  وبارك لهما علي مسلسل « اللي ملوش كبير» 

قد يعجبك «ايضا» 

اشاعات انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

في عام 2021انتشرت شائعات بوجود. خلافات بين ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي  ولاحظ الجمهور كتابه الآخير على حسابه الشخصي «انسحابك من حياة ناس مش مقدرين وجودك دا مش نذالة  ولا حتى قلة اصل دا منتهى القوة والوضوح مع نفسك» 
واعتقد الكثير من الجمهور ان خلافات بينهما سبب في ذلك 
وحدوث انفصال بينهما ولكن نفت ياسمين عبد العزيز كل ذلك. 
من جانب اخر كانت هناك صراعات واتهامات من ابنة زوج ياسمين عبد العزيز السابق، حيث اتهمها بخطف والدها ايام. زواجها منه كما تدخلت شقيقه زوجها السابق و تهجمت في حديثها  ودافعت عند زوجته الحاليه  الممثلة ريهام حجاج. 

وقف جنبها في وعكتها الصحية ولم يتخلي عنها.

  في يوليو عام2021تعرضت الفنان ياسمين عبد العزيز الي وعكا صحيه، وكان يجب عليها اجراء عمليه استئصال ورم ليفي في الرحم، وبالفعل تمت العمليه وبعدها تعرضت حالتها الصحية الى كثير من التدهور حيث نتج عن اهمال طبي ضرورة استئصال جزء من الامعاء. ومنع الفنان وائل وزوجها احمد العوضي تداول اى اخبار او صور حتي تتعافي وتستقر حالتها وخلال هذه الفترة لم يتخلي عنها العوضي وظل الي جانبها حتى التعافي

طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
سر طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 

وجود زينة في حياة العوضي سبب في طلاق ياسمين ام لا

يعتقد البعض ان بعض المشاهد الغرامية بين احمد العوضي 
والفنانة زينه في عمل جمع بينهما، هى التى اثارت غضب ياسمين عبد العزيز  وحدثت خلافات بينهما، ولكن حتى الان ليس هناك  اى تاكيد لهذه الشائعات من اى طرف منهم ربما فى الايام القادمه تظهر الحقائق. 
 

تنبأ بطلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي في 2024

تنبأت ليلى عبد. اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي في عام 2024وذلك طبقا للحالة العاطفيه حسب ابراج معينه، وردت علي ذلك ياسمين وقالت كذب المنجمون ولو صدقوا بلاش انتي يا ليلي وكذلك قال العوضي مش هيحصل 
الي ان اذهلت الجمهور بخبر الانفصال الرسمي، 
   الفنانه ياسمين صبري انجبت اثنين من زوجها السابق محمد حلاوة. ولم تنجب من العوضي. 
وهكذا قدمنا لكم خلال موقعنا دفتر زمان قليل من التوقعات عن اسباب طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي. 
author-img
مؤسسه موقع دفتر زمان، شخصيه بسيطه، وبحب الخير لكل الناس

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. مجال التمثيل ده تقريبا كلهم شبه بعض
    ربنا يهدينا ويهديهم
    مقال موفق

    ردحذف

إرسال تعليق



التنقل السريع